مانشر علي الصفحة الشخصية للاستاذ عبد العزيز التهامي بشان القانون رقم 2لسنة 2011 بشأن الاحزاب

اذهب الى الأسفل

default مانشر علي الصفحة الشخصية للاستاذ عبد العزيز التهامي بشان القانون رقم 2لسنة 2011 بشأن الاحزاب

مُساهمة من طرف مستشار عبد العزيز التهامى في الإثنين مارس 28, 2011 5:52 pm

................. مجموعةالتهامي للمحاماه
القانون رقــــــــــــم 2 لسنة 2011 بشأن الاحزاب السياسية
لقد اصدر المجلس الاعلي للقوات المسلحة اليوم القانون رقم 2 لسنة 2011 والذي يعد من اسوأ ما اخرج المجلس الاعلي للقوات المسلحة من قوانين وقرارات حتي الان حيث اننا لم نري ضحكا علي العباد افضل من هذا فقد كان القانون القديم وفي المادة السابعة منه بالفقرة الاولي ينص علي الاتي ..........
·
.
مجموعةالتهامي للمحاماه القانون رقم 40 لسنة 1977 والصادر بشأن تأسيس الحياة السياسية والذى نصت المادة السابعة الفقرة الاولى والتى تنص على :يجب تقديم اخطار كتابي الي رئيس لجنة شؤن الاحزاب السياسية المنصوص عليها في المادة الثامنة من هذا القانون عن تأسيس الحزب موقعا عليه من الف عضو علي الاقل من أعضائه المؤسسين مصدقا رسميا علي توقيعاتهم علي ان يكونوا من عشر محافظات علي الاقل وبما لايقل عن خمسين عضوا من كل محافظة وترفق بهذا الاخطار جميع المستندات المتعلقة بالحزب وبصفة خاصة نظامه الاساسي ولائحته الداخلية واسماء اعضائه المؤسسين وبيان الاموال التي تم تدبيرها لتأسيس الحزب ومصادرها واسم من ينوب عنه الاعضاء في تأسيس الحزب

وتنص الفقرة الثانية من ذات القانون علي ان ....ويعرض الاخطار عن تأ سيس الحزب والمستندات المرفقة به علي اللجنة المشار اليها في الفقرة السابقة خلال خمسة عشر يوما من تاريخ تقديم هذا الاخطار

كيف يكون قانون الاحزاب القديم فى ظل المادة السابعة الفقرة الاولى منها على ان عدد الاعضاء المؤسسين 1000 عضو على الاقل وعلى ان يكون من عشرة محافظات وحيث كنا نتوقع من المجلس الاعلى للقوات المسلحة أخ وطأة من مجلس الشورى وزبانية جهنم القديمة ولكن كانت الصدمة الكبرى والتى أتت فى ظل هذا القانون الغير دستورى على الاطلاق من حيث المبدأ والذى سنقوم بالطعن عليه انشاء الله حبث أصدر و يا فرحتاه على مالا اصدروة بأنه بالاخطار و نتذكر الان أغنية وديع الصافى ......... دار يا دار

على انهم قد اصدروا انه لابد ان يكون الاعضاء ان يكون الاعضاء من خمسة الاف عضوا وليس الف عضو هل هذه هى الحرية والديمقراطية التى نادت بها الثورة ونحن فى القانون نعلم ان الطاعن لا يضار بطعنه اى ان المحكوم علية اذا حكم علية بعشر سنوات فى جريمة ما وتم تعديل هذا القانون فأن القاعدة ان يطبق القانون الاصلح للمتهم وليس الاسوأ وما نراه فى التعديل الجديد من الضحك على ابناء الشعب من ان قبول الاحزاب بمجرد الاخطار هو ماءا على نار أطفئت نسيم الحرية ولهيب الثورة وابعدت كل من يريد المشاركة فى الحياة السياسية ان يترك الساحة للسيرك القومى وليفهم من يفهم ومن لايستطيع فهم تلك الجملة فليبحث فى القاموس عن ذلك وتلك هى لعبة ( الاراجوازات ) القديمة فى العهد البائد بحبث انة لا يتكون حزب جديد الا فى خلال عام او اكثر وبذلك يفوت عليهم فرصة دخول الانتخابات البرلمانية القادة او الرئاسية وليلعب من يلعب على الساحة فمعروف ان كل الاعبين القدامى عل الساحة السياسية عواجيز ( اتاهم مرض الزهاييمر) مثل لاعبين المنتخب ومدربهم والذى على يديه تمت الانتكاسات الاخيرة للاسف الشديد وما كان سابقا ماهو الا بركة دعاء الوالدين وان الله كان قد اراد ان يخفف على هذا الشعب المسكين بعض ما كان من ظلم وفساد فى ظل العهد البائد وهاهو ذات العهد يعود مرة اخرى على يد المجلس الاعلى للقوات المسلحة ومن الذى اصدر القانون السابق لقانون الاحزاب اليس هو ايضا الرئيس الاعلى للقوات المسلحة وعلى رأى المثل القائل ( من قلب لقلب لا تحزن ..... وعجبى)

مجموعةالتهامي للمحاماه ويحضرني الان اغنية الفنانة فايزة احمد التي كانت تقول (امه نعيمة نعمين ) وليست نعم واحد هل تتخيلون ان المجلس الاعلي وهو شخصية اعتبارية وليست ذات الهية فهم يصيبون ويخطئؤن ولكن لست اعلم من الذي قام بتفصيل هذا المدعو بالقانون رقم 2 لسنة 2011 الخاص بتنظيم الاحزاب السياسية ...........ولا حول ولا قوة الا بالله وحتي لو جعلتموه عشرة ملايين سنكون الحزب ان شاء الله وذلك بعد الطعن علي ما اصدرتموه من القانون الذي لايمت للانسانية بصلة ولا علاقة له بالحرية والمساواه او العدالة.................
................
[b]
avatar
مستشار عبد العزيز التهامى
مؤسس الحزب
مؤسس الحزب

المساهمات : 630
تاريخ التسجيل : 12/03/2011
العمر : 51

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyuni.watanearaby.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: مانشر علي الصفحة الشخصية للاستاذ عبد العزيز التهامي بشان القانون رقم 2لسنة 2011 بشأن الاحزاب

مُساهمة من طرف مستشار عبد العزيز التهامى في الإثنين مارس 28, 2011 11:33 pm

................. كيف يكون قانون الاحزاب القديم فى ظل المادة السابعة الفقرة الاولى منها على ان عدد الاعضاء المؤسسين 1000 عضو على الاقل وعلى ان يكون من عشرة محافظات وحيث كنا نتوقع من المجلس الاعلى للقوات المسلحة أخ وطأة من مجلس الشورى وزبانية جهنم القديمة ولكن كانت الصدمة الكبرى والتى أتت فى ظل هذا القانون الغير دستورى على الاطلاق من حيث المبدأ والذى سنقوم بالطعن عليه انشاء الله حبث أصدر و يا فرحتاه على مالا اصدروة بأنه بالاخطار و نتذكر الان أغنية وديع الصافى ......... دار يا دار

على انهم قد اصدروا انه لابد ان يكون الاعضاء ان يكون الاعضاء من خمسة الاف عضوا وليس الف عضو هل هذه هى الحرية والديمقراطية التى نادت بها الثورة ونحن فى القانون نعلم ان الطاعن لا يضار بطعنه اى ان المحكوم علية اذا حكم علية بعشر سنوات فى جريمة ما وتم تعديل هذا القانون فأن القاعدة ان يطبق القانون الاصلح للمتهم وليس الاسوأ وما نراه فى التعديل الجديد من الضحك على ابناء الشعب من ان قبول الاحزاب بمجرد الاخطار هو ماءا على نار أطفئت نسيم الحرية ولهيب الثورة وابعدت كل من يريد المشاركة فى الحياة السياسية ان يترك الساحة للسيرك القومى وليفهم من يفهم ومن لايستطيع فهم تلك الجملة فليبحث فى القاموس عن ذلك وتلك هى لعبة ( الاراجوازات ) القديمة فى العهد البائد بحبث انة لا يتكون حزب جديد الا فى خلال عام او اكثر وبذلك يفوت عليهم فرصة دخول الانتخابات البرلمانية القادة او الرئاسية وليلعب من يلعب على الساحة فمعروف ان كل الاعبين القدامى عل الساحة السياسية عواجيز ( اتاهم مرض الزهاييمر) مثل لاعبين المنتخب ومدربهم والذى على يديه تمت الانتكاسات الاخيرة للاسف الشديد وما كان سابقا ماهو الا بركة دعاء الوالدين وان الله كان قد اراد ان يخفف على هذا الشعب المسكين بعض ما كان من ظلم وفساد فى ظل العهد البائد وهاهو ذات العهد يعود مرة اخرى على يد المجلس الاعلى للقوات المسلحة ومن الذى اصدر القانون السابق لقانون الاحزاب اليس هو ايضا الرئيس الاعلى للقوات المسلحة وعلى رأى المثل القائل ( من قلب لقلب لا تحزن ..... وعجبى)

هذا سفه ارادوا ان يستخفو بعقول البشر علي ان جميع افراد الشعب لايعلم عن القوانين اي شيء ويقولون ان المجلس الاعلي سيأخذ بالاخطار ...........اي اخطار الذي تتحدثون عنه واي قانون الذي اصدرتموه واي تفصيل هذا هل عاد صفوت الشريف الغير شريف مرة اخري ......اتقوا الله واتركوا الشعب يتنفس ولو بعض الحرية كان معي حق عندما كتبت قصيدة بعنوان الحرف التاسع والعشرين ...........والذي يخفي علي البعض وما اعلنه المجلس الاعلي للقوات المسلحة لايطلق علي من وجهة نظري الا القانون الحديد وليس الجديد وهل ترك علي الساحة الا فلول الماضي ومن معه الاموال لشراء اصوات البشر او شراء التوكيلات وقول ( ان ربك لبلمرصاد )ونحن ايضا بالمرصاد وهل تم عرض هذا القانون علي اي جهة او عرضه علي الاحزاب او مشاركتها فيه وما الذي تغير انا اول من نادي بأن يكون هناك لجنة مستقلة ومن القضاء بالذات وتكون هي المختصة بالنظر في امور الاحزاب ان ما حدث انما هو ذبح اكثر من الماضي وهي شروط تعجيزية ان هناك احزاب مؤسسة منذ سنوات لم يصل عدد اعضائها الي 3000 عضو حتي الان لماذا الكيل بأكثر من مكيال ولماذا يتم الغاء الدعم للاحزاب هل كان بالفعل الحزب الحاكم قبل ذلك هو الذي يمول ام الحكومة اي ديمقراطية تتحدثون عنها وانتم قد فتحتم الباب امام التدخلات الخارجية سواء بعلمكم ام بدون علمكم ...........اتحدي اي احد علي ارض مصر ان ياتيني بعدد اعضاء اي حزب مؤسس قبل ذلك واتحدي اي شخص سوف يقوم بعمل ما امر به المجلس الاعلي للقوات المسلحة الا من هم اصحاب الاموال او من يعاونوهم سواء بالداخل او بالخارج ومع ذلك انا والقانون الحديد والزمن طويل ان اراد الله لنا البقاء الا اذا كان المجلس الاعلي والذي ليس هو معصوم من الاخطاء ان يكون لديه هو الاخر ما يسمي بامن الدولة فليأتوا ومعلوم مكاني وحسبي الله ونعم الوكيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..........
.............
avatar
مستشار عبد العزيز التهامى
مؤسس الحزب
مؤسس الحزب

المساهمات : 630
تاريخ التسجيل : 12/03/2011
العمر : 51

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyuni.watanearaby.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى